recent
أخبار ساخنة

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

الصفحة الرئيسية

كل ماتود معرفته حول العملات المشفرة


هناك أكثر من 10000 عملة مشفرة متاحة حاليًا للاستثمارات أو التداول ، لذا قد يكون اختيار أفضل خيارات العملة المشفرة أمرًا صعبًا للغاية ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. 

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

لتسهيل الأمور عليك ، سنستعرض أكثر من 10 من أفضل العملات المشفرة ، استنادًا إلى جميع أنواع العملات المشفرة ، التي يمكنك شراؤها في فبراير من عام 2023 قبل أن ترتفع قيمتها في المستقبل القريب. نأمل ، من خلال هذا ، أن تتمكن من اكتشاف العملة المشفرة الكبيرة التالية.

اقرأ حتى النهاية ؛ سنذهب إلى أكثر من 10 من أفضل العملات المشفرة والأحجار الكريمة المخفية للشراء في عام 2023 ، جنبًا إلى جنب مع العملات الرقمية وخيارات التشفير وشركات العملات المشفرة ومستقبل العملات المشفرة وحتى بدائل البيتكوين. تأكد من القراءة حتى النهاية لاكتشاف جوهرة المكافأة المخفية التي أعددناها لك في هذه المقالة.

ما هي العملات المشفرة؟

العملات المشفرة هي أصول رقمية تستند إلى شبكة. يتم توزيع هذه الشبكة عبر العديد من الأجهزة على نطاق عالمي ، ونتيجة لذلك ، فهي لا مركزية . يمنح الهيكل اللامركزي للشبكة القدرة على الوجود خارج أي سيطرة من السلطات المركزية. 

هناك العديد من العملات المشفرة ، والتي لها تقنياتها وتحسيناتها ، واليوم سوف نتطرق إلى بعض الجواهر الخفية ونناقش ما مجموعه 10 عملات معدنية مثيرة للاهتمام.

تم تطوير العديد من هذه العملات لتكون منافسًا لبيتكوين. تُعرف أيضًا باسم altcoins . لهذا السبب ، يمكنك قراءة مقارنات الريبل مقابل الإيثيريوم عبر الإنترنت على العديد من خيارات قائمة العملات المشفرة التي ستجدها.

ومع ذلك ، عليك إجراء بعض الأبحاث لمقارنة خياراتك. على سبيل المثال ، يمكنك تجاوز القيمة السوقية للعملات المشفرة ، وسوق العملة المشفرة ، وسوق العملات المشفرة بشكل عام ، وسوق البيتكوين ، وأسهم البيتكوين ، والعملات المعدنية ككل ، والقيمة السوقية للبيتكوين.

يمكنك أيضًا اختيار إلقاء نظرة على خيارات العملات الساخنة ، ومقارنات BTC إلى ETH ، وإجراء تحليل القيمة السوقية للعملات المشفرة. ستمنحك كل هذه الأبحاث فكرة أفضل عن الخيارات التي تناسبك بشكل أفضل.

ما هي العملات المشفرة التي يجب عليك شراؤها في عام 2023؟

لنفترض أنك تبحث عن أفضل عملة مشفرة للشراء في عام 2023 أو اتجاهات التشفير هذا العام. قد تعرض أفضل عملة رقمية ككل العديد من الخيارات في نتائج البحث. ومع ذلك ، لاحظ أن العديد من هذه العملات المشفرة ليست عملات رقمية جديدة ، فهي موجودة منذ فترة. 

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

المهم هو أن خيارات العملات المشفرة هذه لديها القدرة على النمو في المستقبل. اقرأ المزيد لمعرفة العملة المشفرة التي يجب شراؤها ، العملة المشفرة التالية التي ستنفجر في عام 2023 ، ولمعرفة المزيد حول الاستثمار في العملات المشفرة والعملات الكبيرة القادمة.

ضع في اعتبارك أن هذه اقتراحات وتوصيات بخصوص بعض أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها لاستثمار العملات المشفرة قصير الأجل وطويل الأجل. هذه المقالة ليست نصيحة مالية. 

1- البيتكوين (BTC)

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

ما هو البيتكوين؟

Bitcoin هي عملة رقمية لامركزية احتفظت بمكانتها الأولى من حيث القيمة السوقية منذ إنشائها. 

لا يوجد لديه بنك مركزي أو مسؤول واحد خلفه ويمكن إرساله من مستخدم إلى مستخدم عبر شبكة نظير إلى نظير.

كيف يعمل البيتكوين؟

يساهم عمال المناجم في قوة الحوسبة من خلال آلية إجماع إثبات العمل (PoW) لتسهيل المعاملات على الشبكة. كمكافأة للقيام بذلك ، يتلقون رموز BTC من خلال حل ألغاز التشفير المعقدة.

أسباب شراء البيتكوين

عملة البيتكوين هي عملة شفافة وغير قابلة للجدل. إنه يتيح المدفوعات بدون قيود ، وهو مؤمن ومحمي بالكامل. هؤلاء جميعهم مدرجون في European Business Review .

إذا كنت قد استثمرت 1000 دولار أمريكي في BTC في بداية عام 2021 ، فما هي قيمتها في بداية عام 2023؟

في 1 يناير 2021 ، بلغت قيمة البيتكوين 29374.15 دولارًا أمريكيًا. في 11 يناير 2023 ، كانت قيمتها 41.589.99 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أنك إذا استثمرت 1000 دولار أمريكي في 1 يناير 2021 ، فستكون هذه الألف دولار أمريكي الآن تساوي 1،415.9 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت ترغب في البدء في تجميع عملات البيتكوين ، فإن أفضل استراتيجية للاستثمار في عملات البيتكوين هي شراء الانخفاض عندما يكون مؤشر الخوف والجشع في مرحلة الخوف الشديد. هذا هو أفضل توقيت لشراء البيتكوين.

نظرًا لأننا نعلم جميعًا أن Bitcoin هي واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا ، فقد تعتقد أنك قد فات الأوان لشراء Bitcoin. حسنًا ، أنت لست كذلك. اقرأ المزيد في مقالتنا السابقة ، " إذا فات الأوان لشراء Bitcoin ."

2. Ethereum (ETH)

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

ما هو Ethereum؟

لنفترض أنك مهتم بمستقبل Ethereum وتسأل نفسك عما إذا كان يجب عليك شراء Ethereum. حسنًا ، Ethereum عبارة عن blockchain يؤمن إنشاء وصيانة دفاتر الأستاذ الرقمية بشكل عام. إنها تقنية يديرها المجتمع تعمل على تشغيل العملة المشفرة الأثير (ETH) والتطبيقات اللامركزية.

قصة Ethereum ومؤسسها Vitalik ملهمة حقًا. تعرف على كيفية إنشاء Ethereum في من هو والد Ethereum؟

كيف يعمل Ethereum؟

تعمل Ethereum من خلال شبكة كمبيوتر لا مركزية تُعرف باسم blockchain ، والتي تدير وتتبع العملة. يسمح للمطورين بإنشاء عقود ذكية وتطبيقات لا مركزية (Dapp) ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى أنواع مختلفة من المعاملات دون وسيط. 

أسباب شراء Ethereum 

قال بيل نوبل لـ time.com أن Ethereum تستحق الشراء لأنها تخدم غرضين: إنها تعمل كمال ويمكن أن تكون مخزنًا ذا قيمة. إنه أيضًا طريق سريع للتمويل اللامركزي .

إذا كنت قد استثمرت 1000 دولار أمريكي في ETH في بداية عام 2021 ، فكم ستكون قيمتها في بداية عام 2023؟

في 1 يناير 2021 ، بلغت قيمة Ethereum 730.37 دولارًا أمريكيًا. في 11 يناير 2023 ، كانت قيمتها 3111.74 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أنك إذا استثمرت 1000 دولار أمريكي في 1 يناير 2021 ، فستكون هذه الألف دولار أمريكي الآن تساوي 4260.5 دولارًا أمريكيًا.

يمكنك الاطلاع على مزيد من العملات المشفرة هنا

3 - سولانا (SOL)

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

ما هو سولانا؟

Solana عبارة عن blockchain لامركزي تم تطويره لتمكين تطبيقات قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام. 

يمكنه معالجة العديد من المعاملات في الثانية ولديه رسوم أقل بالمقارنة مع سلاسل الكتل الأخرى ، ويستخدم طريقة إجماع إثبات الحصة ( PoS ) وإثبات التاريخ (PoH).

كيف يعمل سولانا؟

يعمل Solana على شبكة لامركزية من أجهزة الكمبيوتر باستخدام دفتر الأستاذ الرقمي blockchain . هذه قاعدة بيانات تدير وتتبع العملة وتسجيل كل معاملة تتم فيها.

أسباب شراء سولانا

اشترِ Solana (SOL) في عام 2023

الأسباب الرئيسية لشراء Solana ، التي استشهدت بها US News ، هي السرعة العالية والرسوم المنخفضة بالإضافة إلى مستوى قابلية التوسع. يستخدم Solana أيضًا للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) . 

في الواقع ، تتمتع Solana بسمعة طيبة لكونها أسرع شبكة blockchain حيث يمكن لـ Solana معالجة ما يصل إلى 50000 معاملة في الثانية. 

بالمقارنة ، يمكن لـ Ethereum معالجة 15 معاملة في الثانية ، بينما يمكن لـ Bitcoin معالجة 7 معاملات في الثانية. خارج التشفير ، يمكن لـ Visa معالجة 1700 معاملة في الثانية.

إذا كنت قد استثمرت 1000 دولار أمريكي في SOL في بداية عام 2021 ، فكم ستكون قيمتها في بداية عام 2023؟

في 1 يناير 2021 ، كانت قيمة سولانا 1.84 دولارًا أمريكيًا. في 11 يناير 2023 ، كانت قيمتها 136.46 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أنك إذا استثمرت 1000 دولار أمريكي في 1 يناير 2021 ، فستكون هذه الألف دولار أمريكي الآن تساوي 74163 دولارًا أمريكيًا.

4. ريبل (XRP)

ما هي العملات المشفرة ؟ وما هي افضل 4 العملات المشفرة في عام 2023

ما هو الريبل؟

الريبل هي شبكة وبروتوكول دفع رقمي قائم على blockchain ، حيث XRP هو رمز العملة المشفرة الأصلي. تُعرف معاملات الريبل نظرًا لاستهلاكها المنخفض للطاقة عند مقارنتها بعملة البيتكوين ووقت تأكيدها الأسرع

كيف يعمل الريبل؟

يستخدم الريبل آلية إجماع ؛ ومع ذلك ، فإنه يستخدم مجموعة من الخوادم المملوكة للبنك لتأكيد المعاملات.

أسباب شراء الريبل

وفقًا لـ TradingEducation ، تعتبر Ripple عملية شراء جديرة بالاهتمام لأن معاملاتها تستغرق ثوانٍ ولها تأثير شبكة قوي. 

تخطط البنوك المركزية في العديد من البلدان لاستخدام XRP لتحويل الأموال دوليًا. علاوة على ذلك ، فهي مدرجة في العديد من البورصات ولديها مجتمع قوي ونشط.

إذا كنت قد استثمرت 1000 دولار أمريكي في XRP في بداية عام 2021 ، فكم ستكون قيمتها في بداية عام 2023؟

في 1 يناير 2021 ، كانت قيمة الريبل 0.2374 دولارًا أمريكيًا. في 11 يناير 2023 ، كانت قيمتها 0.7384 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أنك إذا استثمرت 1000 دولار أمريكي في 1 يناير 2021 ، فستكون هذه الألف دولار أمريكي الآن تساوي 3110.4 دولارًا أمريكيًا.


google-playkhamsatmostaqltradent