recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال

تقديم : أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال 

أصبح العمل الحر أمرا بالغ الأهمية في وقتنا الحاضر، حيث انتشرت وتعددت المواقع التي تقدم الخدمات المصغرة، فمنها ما هو عربي، ومنها ما هو أجنبي يتطلب مستوى لغة معين، إذ أصبح للمستقلين الحرية في اختيار نوع العمل، والعملاء وغيرها.

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال
أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال 

إذ أن مواقع الخدمات المصغرة هي وسيط بين البائع والمشتري، ومن خلالها يمكن أن تُقدم خدمات كبائع، والمشتري يقوم بشراء هذه الخدمة، هذه المواقع وظيفتها أن تضمن حق البائع والمشتري مقابل نسبة بسيطة يتم أخذها.

5 من افضل مواقع الخدمات المصغرة لربح المال

يعد العمل الحر طريقة شائعة للعمل بشكل متزايد، مما يسمح للأشخاص بتولي أدوار توفر ساعات عمل مرنة وفرصة للعمل من المنزل. يمكن أن تكون طريقة ممتازة لبدء مهنة جديدة أو استكمال الدخل الحالي، حيث يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفرص. يسمح لك العمل الحر أيضًا باختيار المشاريع التي تريد العمل عليها ووضع جدولك الخاص. من خلال المهارات والمعرفة والتفاني المناسبين، يمكنك جعل عملك المستقل هو عملك بدوام كامل.

هناك العديد من مواقع الخدمات المصغرة العربية والأجنبية، التي يعمل عليها الناس من جميع أنحاء العالم، إليك عزيزي القارئ هذه القائمة التي تحتوي على افضل مواقع الخدمات المصغرة للعمل من المنزل.

1. موقع خمسات للخدمات المصغرة

يُعد خمسات من أشهر المواقع العربية التي تُستخدم لبيع وشراء الخدمات المصغرة، حيث يجمع هذا الموقع بين البائع الذي يريد بيع خدماته، والمشتري الذي يريد شراء الخدمات بسعر اقتصادي، خصوصاً للشركات الناشئة.

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال
موقع خمسات للخدمات المصغرة

تبدأ سعر الخدمة من 5 دولار حتى 200 دولار، وذلك حسب حجم المشروع، ويأخذ الموقع نسبة 20% من المبلغ مقابل ما يُقدمه من خدمة، و تبقى الأرباح معلقة في الحساب مدة 14 يوم، وعند سحب الأموال يجب أن لا يقل الرصيد عن 10 دولار .

كذلك يمكنك أن تقدم على موقع خمسات خدمات عدة منها: البرمجة والتطوير، الكتابة والتدوين، التسويق، إدخال البيانات، التدريب عن بعد، والتدريس عن بعد، الترجمة، والتفريغ، وغيرها من الخدمات المصغرة. والموقع يتيح لك العديد من طرق الدفع مثل الباي بال، أو عن طريق الحساب البنكي. وأيضاً التسجيل عليه مجاني لا يتطلب الدفع.

2. موقع خدماتي

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال
موقع خدماتي

هو خدماتي موقع يختص في شراء وبيع الخدمات المصغرة التي يتم تنفيذها عن بعد، فهو يجمع بين البائع الذي يقدم الخدمات، وبين المشتري الذي يستفيد من الخدمة، ويشبه كثيراً موقع خمسات، إلا أن المشاريع والمنافسة عليه أقل مقارنة به. أيضاً تبدأ سعر الخدمة من 5 دولار، ويمكن أن يتم مضاعفة المبلغ إلى 100 دولار، وبعد تطوير الخدمة يمكن أن يصل المبلغ إلى 200 دولار.
يوجد العديد من الخدمات التي يمكنك أن تقدمها على الموقع، مثل الرسم، تصميم المواقع، البرمجة، تقديم الاستشارات، الكتابة والتدوين، وغيرها من الخدمات التي يمكنك عملها عن بعد. عمولة الموقع تكون بنسبة 15 % وهي قليلة مقارنة بالمواقع الأخرى، و يمكنك سحب أرباحك بعد خمسة أيام من دخولها لحسابك على المنصة، ويجب أن لا تقل الأرباح عند السحب عن 10 دولار.

3. موقع كفيل

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال
موقع كفيل

موقع كفيل هو موقع عربي يُعتبر وسيط بين المشتري والبائع عندما تقدم الخدمات المصغرة، ويمتاز هذا الموقع بالعديد من المميزات مثل تنوع الخدمات التي يُمكن أن تُقدمها عن بعد، و ضمان 100% لحقوق كلاً من البائع والمشتري، ووسائل سحب متنوعة ومتعددة، فريق فني محترف وعادل بالنسبة للمشتري والبائع بعكس المواقع الأخرى، وفترة تعليق الرصيد ممكن أن لا تتعدى اليومين، وعمولة الموقع ممكن أن تصل إلى 10% فقط، ويوجد قسم خاص بالمسابقات.

4. فايفر "fiver" للخدمات المصغرة

أشهر منصة أجنبية للخدمات المصغرة، هذا هو موقعنا المفضل كعرب.يأتي اسم الموقع من طبيعة عمله، حيث يقدم خدمات صغيرة متنوعة تبدأ من 5 دولارات، ومن هنا جاء اسم FIVER.

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال
فايفر "fiver" للخدمات المصغرة

موقع Fiverr هو النسخة الاجنية لموقع خمسات حيث أنه يقدم نفس خدمات خمسات ولكن باللغة الاجنبية. موقع Fiverr مفضل ليس فقط في العالم العربي، ولكن في جميع أنحاء العالم.
موقع عربي يُعتبر وسيط بين المشتري والبائع عندما تقدم الخدمات المصغرة. ويمتاز هذا الموقع بالعديد من المميزات مثل تنوع الخدمات التي يُمكن أن تُقدمها عن بعد. و ضمان 100% لحقوق كلاً من البائع والمشتري. ووسائل سحب متنوعة ومتعددة. فريق فني محترف وعادل بالنسبة للمشتري والبائع بعكس المواقع الأخرى. وفترة تعليق الرصيد ممكن أن لا تتعدى اليومين، وعمولة الموقع ممكن أن تصل إلى 10% فقط، ويوجد قسم خاص بالمسابقات.

5. موقع PeoplePerHour

أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال
موقع PeoplePerHour


PeoplePerHour هو أول سوق عمل عن بعد في العالم. يربط المهنيين الموهوبين من جميع أنحاء العالم بأفضل الشركات التي تحتاج إلى مساعدتهم. باستخدام PeoplePerHour، يمكنك العثور على عمل مستقل وعمل مشروع وحتى وظيفة بدوام كامل تناسبك.

من اسمه يمكنك معرفة كيفية استخدامه. يعمل موقع PeoplePerHour بنظام الساعة. ويعد أحد أشهر مواقع العمل الحر التي يمكنك من خلالها شراء العديد من الخدمات في مجالات مختلفة أو تحقيق ربح من الإنترنت من خلال تقديم خدماتك.

وإذا كنت فريلانسر، فلا تكتفي بالخدمة في موقع واحد، بل قم بعرض خدمتك في جميع المواقع عربية و أجنبية. وقم ومتابعة حسابك على جميع هذه المواقع يوميًا لتحصل على الكثير من الأرباح.

عند التسجيل في أي من منصات الخدمات المصغرة، سيُطلب منك تحديد ما إذا كنت تقوم بالتسجيل كبائع أو كشخص يبحث عن موظفين مستقلين.

كيفية استلام الارباح من وظائف الخدمات المصغرة

الحصول على أرباح وظائف الخدمات المصغرة أمر بسيط ومباشر. كل ما عليك فعله هو إعداد طريقة دفع مع النظام الأساسي الذي تعمل عليه المنصة، مثل PayPal أو التحويل المصرفي. بمجرد إكمال المشروع، سيتم إرسال أرباحك مباشرةً إلى طريقة الدفع التي اخترتها. مع بعض الأنظمة الأساسية، قد تضطر إلى الانتظار حتى يراجع العميل عملك قبل استلام الدفعة. ولكنه في معظم الحالات يكون فوريًا. من المهم أن تتذكر أن الأنظمة الأساسية المختلفة لها عمليات دفع وجداول زمنية مختلفة. لذا تأكد من قراءة كل منها قبل تولي أي وظيفة.

ختاما؛ أتمنى أن تكون قد استفدت من موضوع  أفضل 5 مواقع الخدمات المصغرة لربح المال وإلى درس أخر إن شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent