recent
أخبار ساخنة

افضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات الانستجرام واليوتيوب

تطبيقات للتعديل على الفيديوهات


يعد استخدام التطبيقات للتعديل على الفيديو أمرًا بالغ الأهمية لإنشاء استراتيجية تسويق فيديو ناجحة. فإذا كنت تقرأ هذا المنشور الآن، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أنه يجب عليك دمج المزيد من محتوى الفيديو في التسويق الخاص بك .

لذا سواء كنت طالب جامعي وتحضير مشروع يعتمد على الفيديو أو كنت صانع محتوى يوتيوب ، ستحتاج إلى برامج المونتاج وتحرير الفيديو. سنتعرف في هذا المقال على عدة تطبيقات مجانية ومدفوعة لاختيار افضل تطبيق للتعديل على فيديو من حيث الأدوات وسهولة الإستخدام.

افضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات الانستجرام واليوتيوب
افضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات الانستجرام واليوتيوب

حيث أن افضل تطبيق لتحرير الفيديو هو التطبيق الذي يسمح لك بإنشاء مقاطع الفيديو التي تريدها دون

أي قيود. فيجب أن يكون سهل الاستخدام وأن يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من الميزات، حتى تتمكن من تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها بالضبط.

افضل التطبيقات المجانية للتعديل على الفيديوهات

التطبيقات التالية هي مجانية لاجهزة المحمولة :

1. تطبيق WeVideo

WeVideo تطبيق مجاني يُمكنك من تحرير الصوت والقدرة على مشاركة الفيديو بدقة تصل إلى 4K، كما أنه يقدم مكتبة موسيقية مرخصة تجاريًا. ومع ذلك ، فإن النسخة المجانية لا تخلو من قيودها.ومن هذه القيود سعة التخزين السحابي لا يتعدى 10 جيجابايت فقط ، لذلك إذا كنت تريد تعديل مقاطع فيديو متعددة ، فستحتاج إلى مساحة أكبر.هذا بالإضافة إلى وجود العلامة المائية على الفيديو الخاصة بك.

يتوفر WeVideo أيضًا كمنتج لآيفون, أندرويد, الكروم OS ويأتي مع خطط مجانية ومدفوعة.

2. تطبيق Splice

إذا كنت تمتلك أيفون فيمكنك استخدام تطبيق Splice لربط مقاطع الفيديو المختلفة معًا وإنشاء صورة مجمعة متحركة. حيث يحتوي التطبيق مكتبة موسيقية يمكنك استخدامها كخلفية لمنتجك النهائي. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتحرير أو قص مقاطع الفيديو المختلفة .

يتميز تطبيق Splice:

  1. كما أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام مألوفة.
  2. سهل الاستعمال وممتع.
  3. لا يلزمك تسجيل الدخول.
  4. توجد علامة مائية للنسخة المجانية

افضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات انستجرام

تطبيق انستجرام يتيح لنا التعديل على مقاطع الفيديو داخل التطبيق ولكن هل يوجد طريقة أخرى أفضل؟ فيما يلي سنستعرض معكم أفضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات انستجرام.

1. تطبيق Shotcut

تطبيق Shotcut هو تطبيق مجاني للتعديل على مقاطع الفيديو ذات مصدر مفتوح، يستخدم لإنشاء مقاطع فيديو احترافية ، لكن الواجهة صعبة الاستخدام ويرجع السبب في ذلك إلى أن تطويره في الأصل لمنصة Linux ، والتي تبدو مختلفة كثيرًا عن Windows أو Mac UX النموذجي.

حيث تكون الواجهة مقسمة إلى أجزاء أحدهما لعرض معلومات الفيديو والأخرى لإضافة الفلاتر والتحويلات وواجهة أخرى بها وظائف البرنامج وبالطبع هناك الشريط الزمني الذي يحتوي على كل عناصر الفيديو.

2. تطبيق VideoShow

تطبيق VideoShow أحد التطبيقات للتعديل على مقاطع الفيديو لتطبيق انستجرام متوافق مع أجهزة ويندوز و iOS و أندرويد. كما يتيح لك تحرير محتوى الفيديو بعدة طرق إبداعية تتجاوز قص المشاهد ولصقها معًا. تضمين تراكبات نصية وملصقات ومكتبة موسيقية واسعة وفلاتر ومؤثرات صوتية في لقطاتك.

وكذلك يمكنك الرسم فوق مقاطع الفيديو الخاصة بك . بسبب هذه الميزات ، فإنه يفسح المجال لمنتجي الفيديو الذين يرغبون في إضافة قدر أكبر من الإبداع إلى ال فيديو ، حيث يكون الفيديو في المقام الأول من شخص واحد يتحدث مباشرة إلى الكاميرا.باضافة إلى ذلك فإن التطبيق يسمح لك بفترة مجانية لمدة ثلاثة أيام ومن ثم الاشتراك ب 5$ دولارات في الشهر أو اشتراك سنوي 20$ .

وكأي تطبيق فإن VideoShow له عيوب أيضا ومنها :

  1. لا تستطيع تصدير الفيديو بدقة 4K .
  2. سيتم وضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك بعلامة wif VideoShow التجارية إذا لم تكن تستخدم النسخة المدفوعة.
  3. لن تتمكن من تصدير الفيديو دون الترقية إلى النسخة المدفوعة.

3. تطبيق Quik

Quik هي أداة لتحرير الفيديو تم تطويرها بواسطة GoPro ، مما يجعلها برنامجًا مفضلاً للأشخاص الذين يقومون بتحرير لقطات من كاميرا GoPro الخاصة بهم. يستخدم هذا التطبيق الذكاء الاصطناعي فهو يحلل مقاطع الفيديو الخاصة بك لاكتشاف الألوان والوجوه من أجل الحصول على فيديو مثالي.

يتيح لك Quik أيضًا إضافة انتقالات وتأثيرات على 75 صورة ومقطع فيديو كحد أقصى من مكتبة الصور الخاصة بك أو GoPro Plus. ويحتوى على مجموعة من الخطوط والفلاتر والرسومات ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى التصويرية المثالية ، لذلك يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل أو 720 بكسل.متاح ل iPhone و iPad و 
Android.

افضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات اليوتيوب

بالرغم من أن تطبيقات تحرير الفيديو أدناه ليست لإصدارات الجوال ، إلا أنها توفر وظائف سهلة التعلم بأقل تكلفة. هذه التطبيقات هي الأفضل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحرير محتوى فيديو مذهل لقناتك على YouTube.

1. تطبيق Blender

إذا كنت تتطلع إلى إنتاج فيديو بجودة احترافية دون الحاجة إلى التعامل مع العلامات المائية فإن Blender يعد الخيار الأفضل لك. حيث يعد Blender تطبيق مفتوح المصدر وهو TEMP أكثر من مجرد محرر فيديو مخصص للعمل على المؤثرات البصرية وتحرير وإنشاء العناصر ثلاثية الأبعاد, تتوفر أيضًا 32 فتحة لإضافة مقاطع فيديو ومقاطع صوتية وصور وتأثيرات TEMP ، مما يعني أنه يمكنك إنتاج بعض مقاطع الفيديو المعقدة بشكل لا يصدق. كما يعد التطبيق الأنسب لتحرير فيديو 3D . و يسمح لك كذلك بتنفيذ الإجراءات الأساسية مثل قص الفيديو والربط ، بالإضافة إلى مهام أكثر تعقيدًا مثل إخفاء الفيديو أو تدرج الألوان. كما يتميز بأنه مجاني بالكامل ولكن تعلمه صعبة على المبتدئين.متاح ل Windows, macOS, Linux.

2. تطبيق Lightworks

مثل Blender ، فإن Lightworks هي أفضل برامج تحرير الفيديو للحصول على فيديو احترافي . في الواقع ، إنه برنامج تم استخدامه لتحرير بعض الأفلام المشهورة والحائزة على جوائز ، بما في ذلك Teh Wolf of Wall Street و Pulp Fiction و Teh King's Speech.

يمنح القدرة على الوصول إلى مقاطع الفيديو والصوت من تطبيق سطح المكتب بدون حقوق ملكية.وكذلك تصدير. متاح لماك و لينكس و ويندوز . كما أنه متوفر بنسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة. لكن تعلمه يعد صعب جدا للمبتدئين.

3. تطبيق VSDC Free Video Editor

ينتج لك تطبيق VSDC Free Video Editor فيديوهات احترافية. فهو يدعم كل تنسيقات الفيديو الأساسية ، ويقدم لك تأثيرات فيديو متقدمة ، مثل تحويل الكائن وتصحيح الألوان ، كذلك التأثيرات الصوتية متقدمة مثل تصحيح وتطبيع الصوت.كما يمكنك استخدام الميزات الكاملة للتطبيق دون الحاجة إلى التعامل مع العلامات المائية المزعجة.

هذا بالاضافة إلى أن الإصدار المجاني يحتوي على الكثير من المميزات مثل تصدير 4K وأنماط المزج . كذلك يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة من التطبيق على اليوتيوب والفيمو ومنصات أخرى.

لكن لسوء الحظ ؛ وجد مستخدمين صعوبة في استخدامه .وأيضا إذا كنت تستخدم الاصدار المجاني فإن يجب عليك الدفع مقابل الدعم.

في الختام ؛ استخدامك لهذه التطبيقات سيجعلك تصنع مقطع فيديو يجذب الجمهور إلى مشاهدة محتوى الفيديو الخاص بك. لذا سارع في تحميل أحد البرامج لجذب جمهورك وزيادة عدد المشاهدات على فيديوهاتك وكذلك زيادة معدل التحويل عبر حساباتك.

ختاما؛ أتمنى أن تكون قد استفدت من موضوع افضل التطبيقات للتعديل على فيديوهات الانستجرام واليوتيوب وإلى درس أخر إن شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent