recent
أخبار ساخنة

12 قوانين غريبة في كوريا الشمالية - معلومات اول مرة تسمع عنها

الصفحة الرئيسية

قوانين غريبة موجودة فقط في كوريا الشمالية 

بغض النظر عن مدى معرفتك بكوريا الشمالية، لن تفشل أبدا في إدهاشك. كوريا الشمالية هي الدولة الأكثر سرية وإثارة للجدل في العالم، ومن المعروف أنها غولاغ السوفياتي مثل معسكرات العمل، وعبادة الشخصية المتطرفة والمجاعات على نطاق واسع. كما أنها موطن لبعض أغرب القوانين التي وضعتها البشرية على الإطلاق. وفي حين تبدو هذه القوانين سخيفة، فإن العديد منها وحشي للغاية ويطارد الحياة اليومية للمدنيين في هذه الدولة الشمولية ذات القبضة الحديدية. سيكون من الاستخفاف أن نطلق على كوريا الشمالية أفظع دولة في العالم. بينما تستمتع بالميمات من صبينا المستدير المفضل كيم جونغ أون، عليك أن تتذكر أنه ديكتاتور لا يرحم ذبح الملايين من شعبه.

12 قوانين غريبة في كوريا الشمالية - معلومات اول مرة تسمع عنها

لقد أعددنا 12 قوانين غريبة في كوريا الشمالية - معلومات اول مرة تسمع عنها. هل كوريا الشمالية مكان تريد زيارته، ناهيك عن العيش فيه؟ كلا على الإطلاق.

1. الفحص الجمركي الغازي والصارم

بالنسبة لأولئك الذين لديهم الشجاعة الكافية لزيارة كوريا الشمالية، نتوقع أن تتخلى عن خصوصيتك. عند دخول حدودها، سيتم فحص كل بند واحد تمتلكه بدقة. كما سيتم تفتيش جسمك بالكامل بطريقة تجعل ممارسات TSA تبدو هاوية. وسيطلب من السياح تسليم جميع الالكترونيات الخاصة بهم بما فى ذلك الهواتف المحمولة واللاب توب واجهزة التخزين الخارجية . وسيتم فحص محتوياتها عن كثب، وإذا كانت تحتوي على أي مواد تنتقد حكومة كوريا الشمالية، فسوف تصادر على الفور. هل تريد البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء؟ لا تفكر حتى في ذلك ، سيتم مصادرة بطاقة SIM الخاصة بك وإعادتها إليك فقط عند المغادرة. الغريب ، فإنها تأخذ أيضا بعيدا عدسة الكاميرا إذا كانت تتجاوز 150mm. سيكون لديك أيضا للتلويح وداعا لأي الالكترونيات التي تملكها مع وظائف GPS. تأكد من حزمة الضوء، خفيفة جدا. من يدري ما سيفعلونه، حتى أنهم قد يحللون تاريخ صوفان الخاص بك.

2. الأخ الأكبر يراقبك... في الواقع

وبمجرد وصولهم، يخضع السياح لمراقبة وثيقة من حكومة كوريا الشمالية طوال رحلتهم. إذا كنت تشعر بأن الأخ الأكبر يراقب، ثم على الأرجح هو. يتم وضع السياح تحت إدارة المرشدين السياحيين الرسميين ويجب عليك الالتزام بكل تعليماتهم. إنه ضد القانون بالنسبة لك أن تتجول بشكل مستقل ، أو التحدث إلى أحد السكان المحليين أو شراء عنصر من متجر غير سياحي. هذا المستوى من المراقبة غريب بشكل خاص بالنظر إلى أن السياح يقتصرون على مناطق وطرق حصرية في المقام الأول. وكان هناك العديد من الزوار الذين اعتقلوا لانحرافهم عن جولاتهم التي تم ترتيبها مسبقا.

3. إلزامية لتسليم النفايات البشرية

النفايات البشرية مورد حاسم في كوريا الشمالية ومؤسساتها لديها أهداف رسمية لتحقيقها. وقد جعلت فصول الشتاء الطويلة والتضاريس الجبلية في البلاد الزراعة صعبة والأسمدة ضرورية في زراعة ما يكفي من المنتجات. إن كوريا الشمالية بعيدة كل البعد عن أن تكون مكتفية ذاتيا، وقد اعتمدت تاريخيا على دعم الاتحاد السوفييتي وكوريا الجنوبية في الآونة الأخيرة. عندما توقفت كوريا الجنوبية عن إرسال الأسمدة في عام 2008، قررت البراز البشري. وبناء على ذلك، ترجم ذلك إلى قانون في شكل أهداف إلزامية للمصانع المحلية، حيث يطلب من كل مصنع أن يفي بحصة تتجاوز طنين. كما كانت السلطات المحلية ستفرض أهدافا على المدنيين لضمان أن يكون الجميع في قمة قدرتهم على التغوط. وقد أصبح الطلب على هذا المورد المقدس مرتفعا لدرجة أنه تم فتح متاجر في السوق السوداء لتسهيل تجارتها.

4. حلاقة الشعر المعتمدة فقط

ولعل القانون الأكثر جنونا الذي قدمه كيم جونغ أون عندما وصل إلى السلطة في عام 2013 كان وصفة طبية لتسريحات الشعر. فهو ليس مهووسا فقط بصفيفة شعره الرقيقة، بل إنه يريد أيضا تنظيم تسريحة كل كوري شمالي. بموجب القانون ، يمكن للسكان المحليين فقط اختيار واحدة من 28 تسريحة شعر معتمدة ، اختارها كيم نفسه. يمكن للرجال الاختيار من بين 10 تسريحات شعر ويمكن للنساء الاختيار من بين 18. على أي حال، الشعر شائك هو مطلق "لا لا" للرجال والنساء ومن المتوقع أن يكون أقصر الشعر عند الزواج. وفي حين لا توجد تقارير عن كيفية إنفاذ هذه القواعد، فإنها قوانين رسمية مع ذلك. يتوهم بعض الانفجارات الجانبية؟ لا. ماذا عن البوري المنفوش؟ لا. حروق جانبية مثيرة؟ ولا فرصة واحدة.

5. لا عبادة دينية أو أنشطة دينية

الإيمان ليس له معنى في كوريا الشمالية والمدنيين ممنوعون من ممارسة دين. إن المرشد الأعلى كيم جونغ أون هو قبل كل شيء، ويجب ألا يفسد المدنيون الأبرياء بأيديولوجيات غربية للعبادة الأصنام. ويحظر القانون الممارسات الدينية، ويمكن إعدام أي شخص يثبت أنه يمارس أنشطة دينية أو الحكم عليه بالخدمة في معسكرات العمل. وعلى وجه الخصوص، أعدمت علنا امرأة مسيحية توزع نسخا من الكتاب المقدس على السكان المحليين. وأبلغ أيضا عن وقوع حوادث عديدة ألقي القبض فيها على أجانب لحيازتهم مواد دينية. على سبيل المثال، سجن سائح أمريكي لمدة ستة أشهر لتركه وراءه نسخة من الكتاب المقدس في ملهى ليلي. وهذا الحظر يتجاوز السخرية والسخرية الشديدة، بالنظر إلى أن عبادة الكيم أصبحت دينا في حد ذاته.

6. ممنوع السفر للسكان المحليين

في كوريا الشمالية، يقتصر التنقل على السكان المحليين كما هو الحال بالنسبة للزوار. لا يمكن للكوريين الشماليين السفر بعيدا عن مسقط رأسهم دون إذن من الحكومة. إلا إذا كنت جزءا من النخبة أو مسؤول حكومي، يجب عليك الحصول على أوراق رسمية قبل أن تتمكن من التحرك قدم بعيدا عن منزلك. حتى لو تم الحصول على هذه الأوراق، فلن تتمكن من الوصول إلى أبعد من ذلك. السفر بالسكك الحديدية يقتصر على النخبة وذلك هو امتلاك سيارة. في الواقع، هناك تقارير تشير إلى أن كوريا الشمالية لديها قوانين تحظر صراحة على المدنيين العاديين القيادة. وعلى أية حال، فإن أولئك الذين يعتزمون السفر بعيدا من المرجح أن يتجمدوا حتى الموت في الطريق. الكهرباء هي الموارد النادرة وغالبية المباني ليس لديها وسيلة لمكافحة درجة الحرارة القصوى التي يمكن أن تحصل على ما يصل إلى -15 C (5 F).

7. الحكومة تقرر أين تعيش

ولا تقرر حكومة كوريا الشمالية فقط ما إذا كان مدنيوها سيسافرون أم لا، بل إنها تقرر أيضا المكان الذي يعيشون فيه. يتم تحديد موقعك من قبل الطبقة الاجتماعية الخاصة بك والعلاقة الخاصة بك إلى الحكومة. ومثل العديد من القوانين الأخرى، يعزز هذا القانون نظام الفصل الطبقي الذي يعتقد كيمز أنه بالغ الأهمية في ضمان الاستقرار السياسي. وعلى وجه الخصوص، فإن العاصمة بيونغ يانغ محجوزة حصرا للنخبة المطلقة. ويقوم الجيش بدوريات على حدود بيونغ يانغ لإبعاد الطبقات الدنيا، بطريقة مشابهة جدا لكيفية قيام الكابيتول بذلك في ألعاب الجوع. وعلى نحو مماثل، وعلى غرار هذه السلسلة الخيالية، تعيش النخب الثلاثة ملايين في بيونغ يانغ في رفاهية فخمة في حين أن بقية السكان على حدود المجاعة. باختصار، كلما كنت أقرب إلى بيونغ يانغ التي تعيشها، كلما كنت من الطبقة العليا، وأبعد قليلا من الموت.

8. أحب كيمز والدولة

ولكل ديكتاتورية شمولية عبادة شخصيتها الخاصة، وكوريا الشمالية ليست استثناء. إن أي شيء لديه أدنى إمكانات عدم احترام أو تخريب صورة عائلة كيم، أو حكومة كوريا الشمالية، أو حزب العمال الكوري، هو تجديف صحيح. سواء كنت من السكان المحليين أو السياحيين ، وعدم احترام أي من هذه الكيانات الثلاثة هو الطريقة الأكثر يقينا لاطلاق النار للحصول على نفسك القبض أو حتى إعدامهم. ويعاقب على جميع المعارضة السياسية المحتملة بالإعدام، كما أوضح كيم جونغ أون من خلال الإعدام الوحشي لعمه في عام 2014 واغتيال أخيه في وقت سابق من هذا العام. ربما سمعت أيضا عن الاعتقال الشهير لمواطن أمريكي أوتو وارمبير ووفاته اللاحقة.


الدعاية المخصصة لكيم جونغ أون وكيم جونغ إيل وكيم إيل سونغ هي حرفيا في كل مكان في البلاد. ملصقات، لافتات، تماثيل، سمها ما شئت. وتشير التقارير إلى أن هناك أكثر من 000 34 قانون لكيم إيل سونغ وحده في كوريا الشمالية. ويركز جزء كبير من المناهج الدراسية في جميع مستويات التعليم أيضا على تاريخ أسرة كيم. كما أن سيادة الزعيم الكوري الشمالي معترف بها رسميا في نظامها القانوني. وهو فوق حزب العمال، والقوانين المدنية، وحتى دستور كوريا الشمالية.

9. الانتخابات الهزلية الإلزامية

بموجب القانون، يخوض الكوريون الشماليون انتخابات لاختيار زعيمهم. الآن هذا غريب تماما بالنظر إلى أن هناك دائما مرشح واحد فقط على ورقة الاقتراع. كان كيم جونغ ايل والآن هو كيم جونغ أون. ولو كان هناك أكثر من مرشح واحد، لكانوا جهات سياسية فاعلة بتكليف من آل كيم ليخسروا عمدا. كما أن طريقة التصويت مثيرة للاهتمام للغاية - حيث يمكن للسكان المحليين شطب أسماء المرشح الذي لا يدعمونه. إن تجاوز اسم كيم هو عمل من أعمال عدم الاحترام الخطيرة، وبالتالي يعاقب عليه بالاعتقال أو حتى الموت. وعلاوة على ذلك، فإن التصويت إلزامي، وهذا الأداء السياسي الجيد التصميم يحدث مرة كل خمس سنوات. آهه... جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية ، وكيف "الديمقراطية" في الواقع.

10. أسوأ جريمة هي الهروب

وبالنظر إلى العديد من القوانين المجنونة المذكورة أعلاه، تتوقع من كل كوري شمالي لديه عقل سليم أن يحزم أمتعته ويهرب من بلده المسيطر. حسنا، لا يمكنهم ذلك. ومن غير القانوني بالنسبة لهم أن يغادروا، وأي شخص يعبر الحدود دون أوراق رسمية سوف يقتله الحراس. ويدرك الكيم عزم شعبهم على ترك مدينته الفاضلة الاشتراكية باعتبارها ازدراء قصوى ويجب أن يعاقبوا بأقسى العقوبات. بالإضافة إلى ذلك، يمنع هذا الحظر المنشقين من تسريب المعلومات إلى بقية العالم. وعلى الرغم من هذا الحظر، تعاني كوريا الشمالية من أزمة لاجئين. كل عام، لا يزال الآلاف يخاطرون بحياتهم هربا من ديكتاتورهم المتعطش للدماء. ومنذ الخمسينات، لجأ أكثر من 24,000 منشق إلى كوريا الجنوبية. كما تشير الأبحاث إلى أن أكثر من 200,000 منشق كوري شمالي يختبئون في الجبال والمناطق الريفية في الصين.

11. أن تكون أمريكيًا قد يكون أمرًا غير قانوني

الشيء الأكثر غرابة في النظام "القانوني" في كوريا الشمالية هو أنه قد يتم القبض على سائح لمجرد أنه من الولايات المتحدة. لقد ارتقى التوتر السياسي التاريخي بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة إلى مستويات جديدة في ضوء الأحداث الأخيرة. ومع غسل دماغ العديد من الكوريين الشماليين للاعتقاد بأن الولايات المتحدة هي التي تعتزم غزو بلادهم، فإن كوريا الشمالية تعتبر الولايات المتحدة عدوها الأكبر. وشهد العقد الأخير اعتقال 16 سائحا أمريكيا، بل ويعتقد أن أوتو وارمبير اعتقل لأنه أمريكي. كونك جزءا من جولة رسمية لا يعني أنك لن تعتقل بسبب "عمل عدائي لم يكشف عنه".
وهذه العداوة كبيرة لدرجة أن وزارة الخارجية الأمريكية أصدرت الآن "تحذيرا رسميا من السفر إلى كوريا الشمالية" يأمر المواطنين الأمريكيين بالامتناع عن السفر إلى البلاد. وتحذر الإدارة كذلك من أن المواطنين الذين يعتزمون السفر يجب أن يلتحقوا ببرنامج تسجيل المسافرين الذكي حتى يمكن رصد سلامتهم.

12. قوانين كرة السلة الخاصة بهم

ليس فقط هذا البلد غريبة للغاية لديها أغرب القوانين، كما أنها أعادت اختراع لعبة كرة السلة. على الرغم من أن أسلوب اللعبة هو نفسه نسبيا، الكوريين الشماليين قد جددت تماما نظام التهديف وتنفيذ المعايير الخاصة بهم. على سبيل المثال ، البطولات الاربع يغمس تساوي 3 نقاط ، وثلاث نقاط تساوي 4 نقاط ولكن فقط إذا كانت الكرة لا تلمس الحافة ، وإذا كان لاعب يلقي ثلاث مرات لكنه فشل في تسجيل ، سيتم خصم نقطة. محيرة للعقل تماما، أليس كذلك؟ ربما ليس كثيرا بالنظر إلى أن هذا البلد نفسه يدعي أيضا أنه اخترع آخر الأساسية في الولايات المتحدة ، همبرغر...

google-playkhamsatmostaqltradent