recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بسرعة وسهولة

الصفحة الرئيسية

السلام عليكم متتبعي مدونة عالم المعلوميات اليوم سنتحدث ان شاء الله عن أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بسرعة وسهولة .

هناك العديد من مواقع الويب المختلفة التي تعطي العديد من الدروس الانجليزية المختلفة بحيث يصعب غالبًا بالنسبة للقارئ اختيار أي منها تقة .

أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بسرعة وسهولة
أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بسرعة وسهولة


في هذا الدرس السريع سنحاول التعرف على أفضل 10 مواقع إلكترونية لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بسرعة وسهولة :

1: GlobalExam

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية ، فإن GlobalExam هو الموقع الذي يجب أن تفكر فيه تبدأ بتقييم مستواك لاختيار المستوى الذي يناسبك ثم قم ببناء مهاراتك من خلال دروس وأنشطة ممتعة وفعالة لتنمية مهارات قوية بمجرد أن تصبح جاهزًا ، تقدم GlobalExam أيضًا مجموعة واسعة من الشهادات من العديد من الشركات المختلفة بلغات متعددة لمساعدتك في حياتك المهنية ، تم تصميم GlobalExam لمساعدتك على الإيمان بما تتعلمه والثقة بنفسك من الممتع تعلم لغة جديدة مثل اللغة الإنجليزية.


موقع GlobalExam

2: Globe Speaker

أهم ميزة لـ Globe هي منهجيتها بالإضافة إلى حصولك على الجائزة والتطوير مرتين من قبل مدرسين ومعلمين لغويين ، فهي تساعدك حقًا على تحقيق أقصى استفادة من تعلم اللغة الإنجليزية يتكون نهجهم الفريد والمبتكر من عشرات الألعاب المصغرة التي يمكنك الوصول إليها خطوة بخطوة تتيح لك كل خطوة تعلم 10 كلمات + كلمات جديدة لقد تعلمت بالفعل اللعبة التي تم إنشاؤها عشوائيًا في اللعبة ، تخبرك الإحصائيات بنقاط قوتك وما يجب عليك القيام به وبهذه الطريقة يمكنك التحرك وفقًا لسرعتك الخاصة وتحقيق أقصى استفادة مما تعلمته.


موقع Globe Speaker

3: BBC Learning English

إذا كنت ترغب في قراءة الأخبار والثقافة والتوافه باللغة الإنجليزية ، فإن BBC Learning English يعد خيارًا رائعًا. يركز الموقع على الوسائط ، ويهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية "الناطقة" الحقيقية ، على عكس ما تراه عادة في الدروس والتمارين. لديهم ميزات ممتعة مثل "6 Minute English" و "The Language We Speak" وهي مصممة للمهتمين بالتوافه بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وتطورها.


موقع BBC Learning English

4: British Council

 موقع British Council هو أداة رائعة أخرى لتعلم اللغة الإنجليزية. يقدمون دورات عبر الإنترنت لمساعدتك في ممارسة القراءة والكتابة والمفردات والمزيد. كما أنها توفر تطبيق LearningEnglish والألعاب المصغرة حتى تتمكن من الاستمتاع أثناء ممارسة ما تتعلمه! كما هو الحال مع العديد من المواقع الأخرى ، يمكنك إجراء اختبارات لتقييم مستواك واختيار أفضل ما يناسبك.


موقع British Council

5: JenniferESL

تمتلك Jennifer عددًا كبيرًا من مقاطع فيديو YouTube وموقع ويب كامل وموقع ويب كامل سوف تكون قادرًا على العثور على دروس تمارين تفصيلية ونصائح دراسية وتصحيحات ، ولكن يمكنك أيضًا حجز دروس عبر الإنترنت للتعلم مع جينيفر في مجموعة أو على انفراد! يعد هذا بالإضافة إلى قناتها على YouTube أداة رائعة للتعلم تتواصل اللغة الإنجليزية بشكل فعال.

موقع JenniferESL

6: News in Levels

ستجد هنا أخبارًا مكتوبة في ثلاثة مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية: (مبتدئ) المستوى 2 (متوسط) والمستوى 3 (متقدم) هذا موقع رائع للمبتدئين الذين يستمتعون بقراءة الأخبار ولكنهم يرغبون في التدرب على قراءة مقالات أطول ومعقدة يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى الأخبار أيضًا لديهم أيضًا دروس ومسابقات لقناة YouTube لمساعدتك على فهم الأخبار.

موقع News in Levels

7: English club

في English Club سوف تتعلم الكثير عن اللغة الإنجليزية ستتمكن من العثور على كل ما تحتاج إلى معرفته: دروس وتمارين ونقاط نحوية والمزيد إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ اللغة الإنجليزية ، فهناك العديد من الموارد (مثل أسبوع في التاريخ) وأيضًا مناقشات حول الثقافة والجوانب المختلفة للحياة.

موقع English club

8: ISpeakSpokeSpoken

 تم تصميم هذا الموقع لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية أثناء الاستمتاع. لا يهم مستواك: يمكنك أن تكون مبتدئًا تمامًا أو لديك بالفعل مجموعة جيدة من المهارات. ميزة رائعة هي أن هناك العديد من الفئات المختلفة للاختيار من بينها للبحث عما تحتاجه. حتى أن هناك فئة مخصصة للإشارات وأساليب التعلم الفعالة وحتى الأفعال الشاذة.

موقع ISpeakSpokeSpoken

9: ManyThings

تم تصميم هذا الموقع خصيصًا لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو أجنبية هناك العديد من الاختبارات القصيرة وألعاب الكلمات وغيرها من الأنشطة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة.


10: YouTube

يوتيوب هو مكان كبير للغاية حيث يمكنك العثور على أي شيء وكل شيء توجد مقاطع فيديو حول مواضيع القواعد أو التاريخ أو الثقافة أو المفردات أو موضوعات محددة يوتيوب هو أحد أفضل الأماكن لتعلم أشياء جديدة هناك العديد من الطرق الممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية بالتأكيد ستجد شيئًا يعجبك.

google-playkhamsatmostaqltradent