recent
أخبار ساخنة

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024

الصفحة الرئيسية

تقديم :أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024


هل ترغب في البقاء على اطلاع دائم بأحدث وأروع الالعاب الإلكترونية؟ لا تبحث كثيرا. لقد قمنا بتجميع قائمة بافضل 8 العاب إلكترونية التي حققت أعلى نتائج بحث على جوجل. حيث كشفت دراسة جديدة ، أجرتها ونشرتها Solitaired ، عن إطلاق ألعاب 2024 التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام عبر الإنترنت.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024

في عام 2024، ستستمر ألعاب الفيديو في كونها أحد أكثر أشكال الترفيه شيوعًا. وعلى الرغم من وجود العديد من الأنواع المختلفة من ألعاب الفيديو، نعتقد أن هذه الألعاب الخمسة ستكون من أكبر الألعاب الناجحة في عام 2024. لذلك سواء كنت من محبي ألعاب الحركة أو ألعاب الألغاز، نعتقد أنك ستحب هذه الاختيارات!

1.لعبة فورسبوك Forsaken

تدور أحداث لعبة Forsaken حول فتاة شابة من نيويورك تدعى فراي هولاند. انتقلت في ظروف غامضة إلى عالم خيالي سحري.حيث تكتشف أنها تمتلك قوى هائلة لإلغاء تعويذات قوية واستخدام السحر لاجتياز مساحات شاسعة من التضاريس الطبيعية بسرعة.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة فورسبوك Forsaken

شعب آنيا يستنجدون بفراي لمواجهة "التانتا الحاكمات" الشريرات .فهي أملهم الأخير لإنقاذ ما تبقى من الشعب.

فتنطلق فراي في رحلة عبر هذه الأرض الغريبة والخطيرة في محاولة مستميتة منها لإيجاد طريقة للعودة إلى الوطن . تتمتع اللعبة على القدرة على سرد القصص المؤثرة للغاية .

2.لعبة Wild Hearts

تعتمد Wild Hearts على مفهوم محاربة الوحوش باستخدام نظام بناء يسمى Karakuri والذي يسمح للاعبين بتوسيع وتطوير قدراتهم أثناء تقدمهم في اللعبة. مستوحى من اليابان الإقطاعية.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة Wild Hearts

يستكشف اللاعبون أرض Azuma بشكل منفرد أو كل صديقين معا في حالة اللعبة التعاونية، مع دعم اللعب المشترك على جميع المنصات. سيتم إصدار Wild Hearts على الجيل التالي من PlayStation 5 و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي في عام 2024.

3.لعبة Hogwarts Legacy

تعد لعبة Hogwarts Legacy من العاب الأكشن الالكترونية التي تتضمن تقمص ومحاكاة للأدوار. الأحداث خلال اللعبة في العالم الذي أحبه الجميع وهو عالم روايات هاري بوتر. وتتقمص خلال اللعبة دور الطالب الذي بحوزته مفتاح سري قديم له قدرة على قلب الموازين والتحكم في عالم السحرة وتهديدهم.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة Hogwarts Legacy

وكذلك توفر اللعبة وقت ممتع في محاول استكشاف العالم الجديد، إذ أن عالم اللعبة يدور حول السحرة والغابات المحرمة وغيرها. ومن خلال للعبة قد تكون أنت الساحر الذي تتخيله دومًا، تردد التعويذات وترعى المخلوقات بطريقة سحرية جذابة.

4.لعبة Skull and Bones

تتميز لعبة Skull and Bones بكونها لعبة حركية تكتيكية، إذ تتقمص دور القرصان الذي يبحر في أعالي البحار ليصبح زعيم القراصنة. من خلال النظرة الأولى للعبة قد تبدو وكأنها الجنة، تسافر عبر البحار وتتخطى العديد من الجزر وتواجه بيئات مختلفة وثقافات متعددة و كذلك تمر بك العديد من المناظرة الخلابة.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة Skull and Bones

توفر اللعبة للاعبين إمكانية تقييم وضع الرياح، و كذلك تتيح لهم جمع السفن بكافة أنواعها متضمنة الحربية منها التي تشتمل على الأسلحة التي تساعدك في البحث عن الكنوز وتجميعها.

5.لعبة Dead Island 2

لعبة Dead Island 2 تنتمي لفئة العاب الأكشن الالكترونية وما يميزها كون أحداثها تقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. إذ تقع فريسة لانتشار فيروس الزومبي الذي يحبس كافة سكان المدينة بداخلها ومحاصرتهم ليواجهوا مصيرهم مع الزومبي.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة Dead Island 2

خلال اللعبة يمكنك اختيار شخصيتك والتي قد تكون واحدة من 6 شخصيات متوفرة ، كلها مصابة بالفيروس ولكن ما يميزك هو انك لديك مناعة كاملة ضد التحول، وتكون الغاية من هذه اللعبة هي محاولا الهروب تماما والابتعاد عن هذه المدينة والنجاة بنفسك.

ومن الجدير بالذكر بأنه تم تطويرها بواسطة شركة Deep Silver وتعد تكملة وتحديث لسلسلة ألعاب Dead Island التي أعلن عنها في 2011، كذلك تتميز اللعبة عن الإصدار القديم منها بكون أحداثها تحدث في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والتي انتشر فيها الزومبي ولجأوا لعزلها. ومن المقرر إطلاق النسخة الجديدة منها في 2024.

6.لعبة Tears of the Kingdom

تعد لعبة Tears of the Kingdom من ألعاب المغامرات المنتظرة، تم تطويرها من خلال Nintendo، وتدور أحداث اللعبة عب عالم مفتوح، تحتوي على شخصيات كثيرة ومتعددة بالإضافة إلى الأسحلة والسحر والتعويذات وغيرها من الوحوش. وما يميز هذه المرحلة كونها اشتملت على سماء مملكة هايرول Hyrule .

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة Tears of the Kingdom

تدور أحداث الإصدار الجديد من اللعبة على كل من زيلدا ولينك وهما يحاولان بشتى الطرق إعادة هيكلة Hyrule ومواجهة المخاطر الجديدة التي تنتظرهم، كذلك يتميز بكونه يعود بالزمن إلى ما قبل الإصدارات الأولى للعبة.

7.لعبة The Wolf Among Us 2

تعد لعبة The Wolf Among Us 2 تكملة لجزءها الأول، وتصنف داخل ألعاب المغامرات التي تحدث داخل مدينة نيويورك، إذ سيواجه Bigby Wolf المزيد من الأعداء ويتوجب عليه التعامل معهم ومواجهتهم. ومن الشخصيات العائدة أيضا شخصية Snow White المليئة بالأسرار وعليكم كشفها إذ أن اللعة مليئة بالحكايات الخيالية التي لا يمكن فصلها عن واقع مدينة نيويورك.
أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة The Wolf Among Us 2

ويجدر بالذكر أن اللعبة ستتوفر على كل من PS5 و PS4 و Xbox One وXbox Series X . ومن المحتمل أن تتوفر على شكل حلقات.

8.لعبة Redfall

تعد لعبة Redfall من الالعاب الحربية بشكل أساسي تم تطورها من قبل Arkane Studios ، تتيح هذه اللعبة عالم مفتوح كامل غني بكافة النواحي.
تجري أحداث اللعبة داخل جزيرة تابعة لولاية ماساتشوستس. إذ تقع تحت حصار مصاصي الدماء الذين يحاصرون الجزيرة ويعزلوها عن العالم الخارجي وأيضًا يحجبون أشعة الشمس عنها.

أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024
لعبة Redfall

ستكون شخصيتك خلال اللعبة انت وآخرون ممن يحاربون الشر ويتصدون لمصاصي الدماء، حيث يمكنك إختيار البطل التي تود أن تتقمصه.
ختاما؛ أتمنى أن تكون قد استفدت من موضوع أفضل 8 العاب الكترونية لعام 2024 وإلى درس أخر إن شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent